دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-12

العربي الإسلامي يعلن استمرار حملة الاسترداد النقدي على التمويلات

الراي نيوز
 
في إطار سعي البنك العربي الإسلامي الدولي لتقديم الأفضل لعملائه، أعلن البنك عن استمرار حملة الاسترداد النقدي على تمويلات السيارات والشقق السكنية حتى 30/6/2024،  بحيث يحصل العميل على مبلغ نقدي يتم إيداعه في حسابه مباشرة عند حصوله على أي من هذه التمويلات خلال فترة الحملة وضمن شروطها.
وأوضح البنك بأن قيمة الاسترداد النقدي قد تم توزيعها على شرائح تعتمد على قيمة التمويل ونوعه، حيث أن قيمة الاسترداد النقدي لتمويل السيارات ستتراوح من 150 دينار إلى 500 دينار على أن لا تقل قيمة التمويل عن 7000 دينار ومدة التمويل عن 5 سنوات، وان قيمة الاسترداد النقدي لتمويل الشقق السكنية ستتراوح من 1000 دينار وحتى 3000 دينار على أن لا تقل قيمة التمويل عن 20000 دينار ومدة التمويل عن 15 سنة.
ولمزيد من المعلومات والاستفسار يمكن لكافة المهتمين مراجعة أي من فروع البنك المنتشرة في كافة محافظات المملكة، أو الاتصال على مركز الخدمة الهاتفية على الرقم 065003300 أو من خلال خدمة الواتساب "راسل" على الرقم 0797444669 تخضع لشروط وأحكام البنك .
عدد المشاهدات : ( 252 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .